أجرى جراحة خطيرة.. أرسنال يكشف تفاصيل إصابة النني

محمد النني
محمد النني

أصدر نادي أرسنال الإنجليزي، بيانا بشأن لاعبه المصري محمد النني، الذي تعرض لإصابة في جلسة تدريبية، أكد فيه أن التقييمات اللاحقة أن محمد النني يعاني من إصابة خطيرة في ركبته اليمنى.

وأجرى النني عملية جراحية ناجحة في لندن وسيتم استبعاده لفترة طويلة من الزمن، سيتم وضع جدول زمني أكثر تفصيلاً بمجرد الانتهاء من المراحل الأولى من إعادة التأهيل.

واختتم  النادي بيانه، كل شخص في النادي سيقدم كل الدعم الذي يحتاجه ويعمل معه بجد حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

وفي الخامس والعشرين من يناير الجاري، أكد المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، أن إصابة النجم المصري محمد النني قد تكون خطيرة، مشيرا إلى أن الفريق يحتاج لتدعيم خط الوسط خوفا من غياب النجم المصري لفترة طويلة.

ومنذ خوض النني مباراة أرسنال وأوكسفورد يونايتد يوم 9 يناير الماضي، غاب عن قائمة الجانرز خلال مباراتي توتنهام ومانشستر يونايتد بسبب الإصابة.

وعن جاهزية النني للمشاركة أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة المقبلة، قال أرتيتا: "لا أعتقد أن النني سيكون لائقا لمواجهة مانشستر سيتي".

وأضاف أرتيتا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا أتلتيك"، "النني كان يعاني من بعض المشاكل في ركبته، والتي نقيمها في الوقت الحالي.. وسيتعين علينا أن نرى كيف تتطور حالته في اليومين المقبلين".

وتابع: "هناك مخاوف بشأن خطورة إصابة النني، خاصة أنه لاعب ليس معتادا على الشكوى أبدًا، لكن دعونا نرى ما سيحدث".

وأوضح أرتيتا: "نحن بحاجة للمزيد من الحلول في خط الوسط إذا استطعنا، لكن الوضع صعب للقيام بذلك في الميركاتو الشتوي الحالي".

وأشار: "الشيء الأكثر أهمية أن نحصل على الأداء المنتظر من اللاعبين المتاحين، وأن يكون لديهم فرصة للمشاركة في المباريات، لدينا مجموعة جيدة من العناصر".